يتطلع فريق نهضة أتلتيك الزمامرة، بعد تمكنه من الحفاظ على مكانته في القسم الأول خلال الموسم الماضي، إلى إنهاء الموسم الحالي ( 2024-2025) في مكان آمن بين الأندية التقليدية.

ولهذا الغرض، جدد المكتب المسير للفريق عقد المدرب محمد أمين بنهاشم، الذي باشر التداريب رفقة تشكيلة تجمع بين ذوي الخبرة والتجربة ومطعمة بلاعبين شبان، قصد تكوين فريق منسجم وقادر على منافسة الفرق الكبيرة.

وفي هذا الصدد ،أكد رئيس الفريق نبيل بلخدير، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن فريقه بصم على موسم جيد بعد عودته للمرة الثانية إلى القسم الوطني الأول، مضيفا أنه حافظ على تركيبة الموسم الماضي بنسبة كبيرة، وعمل على تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد.

وأوضح أن النادي انتدب مجموعة من اللاعبين من مختلف الأقسام تبعا لإمكانياته المادية لضمان حضور قوي للفريق خلال مشوار البطولة الاحترافية للموسم الجاري. ووعد الجمهور بالبصم على حضور قوي والعمل على تحسين ترتيبه مع مواصلة التركيز على التكوين سيما بعد توقيعه لشراكة مع الجامعة الملكية المغربية والمجمع الشريف للفوسفاط، وشركاء من القطاع الخاص.

من جهته أوضح مدرب نهضة أتلتيك الزمامرة، محمد أمين بنهاشم، في تصريح مماثل، أنه احتفظ في تشكيلته بأكبر عدد من لاعبي الموسم الماضي، و عززها بعدد مهم من لاعبي فئة الشباب والأمل.

وقال بنهاشم إنه بصدد وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيعتمد عليها خلال الموسم الرياضي الجاري، مشيرا إلى أنه حاول المزج بين الفتوة والتجربة لخلق فريق منسجم.

وفي أولى مبارياته هذا الموسم، سيحل نهضة الزمامرة، غدا السبت، ضيفا على الوافد الجديد على البطولة الوطنية، النادي المكناسي.

وتجدر الإشارة إلى أن نهضة أتلتيك الزمامرة استأنف تداريبه منتصف شهر يوليوز الماضي، تحت إشراف المدرب محمد أمين بنهاشم وقضى حوالي أسبوعين بالزمامرة. كما أجرى سبع مباريات إعدادية، فاز في اثنتين وتعادل في ثلاثة وانهزم في مباراتين، من أهمها مباراة نادي العين الإماراتي وأولمبيك أسفي والوداد البيضاوي.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً