أنا الخبر| analkhabar|

أحرز الدراج المغربي عادل العرباوي الميدالية البرونزية في سباق الفردي ضد الساعة عن فئة الكبار، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات اليوم الأول من البطولة الإفريقية للسباقات على الطريق، التي تحتضنها مدينة إلدوريت بكينيا (شمال نيروبي) إلى غاية 13 أكتوبر الجاري.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية للدراجات، في بلاغ لها، أن الميدالية الذهبية عادت للأوغندي كاجيوم شارل، الذي قطع مسافة السباق (8ر33 كلم) في زمن قدره 41 د و11 ث و05 ج.م، متقدما على الجنوب إفريقي براوند داونز بفارق 8 ث و26 ج م، وعادل العرباوي بفارق 01 د و39ث و92 ج.م.

وفي سباق الشبان فردي ضد الساعة، يضيف البلاغ، حل بطل المغرب مروان خربوشي في المركز الخامس متقدما على دراجين بارزين خاصة من رواندا وجنوب إفريقيا، فيما احتل مواطنه أيمن آيت الكرمة المرتبة 11.

وفي فئة أقل من 23 سنة حل إبراهيم الصباحي في المركز السادس.

ويتكون الفريق الوطني للكبار وأقل من 23 سنة من أشرف الدغمي وعادل العرباوي ومحسن الكوراجي والحسين الصباحي وإدريس العلواني وإبراهيم الصباحي.

ويمثل المغرب في فئة الشبان، في هذه التظاهرة القارية، كل من مروان الخربوشي وياسين محاح ومحمد العبدلاوي وأيمن آيت الكرمة، بينما يضم في فئة الكبيرات كلا من سلمى حريري ومليكة بنعلال وشيماء الزكراوي.

وخلص البلاغ إلى أن سباقات ضد الساعة تتابع مختلط، سيجرى غدا الخميس، على أن تختتم المنافسات بإجراء سباقات الفردي عام لجميع الفئات أيام 11 و12 و13 من الشهر الجاري.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً