اخضاع لاعب من المنتخب المغربي ل”علاج خاص” في التفاصيل،

يخضع نايف أكرد، اللاعب المغربي المحترف في ويستهام الإنجليزي، لعلاج خاص في مركز محمد السادس بالمعمورة قرب سلا، استعدادًا للمشاركة في مباراتي زامبيا والكونغو برازافيل ضمن تصفيات كأس العالم 2026 في 7 و11 يونيو المقبل.

وانضم أكرد، البالغ من العمر 27 عامًا، مبكرًا لمعسكر الرباط بتوصية من المدرب الوطني وليد الركراكي، ليتمكن من متابعة برنامج علاجي خاص يساعده في استعادة لياقته بعد فترة غيابه عن المباريات بسبب الإصابة.

وأفادت مصادر “الصباح” بأن كريستوف بودوت، طبيب المنتخب الوطني، يشرف على تأهيل أكرد ليكون جاهزًا للمشاركة في المباراتين القادمتين، حيث يعتبر الركراكي اللاعب عنصرًا أساسيًا في خط الدفاع بجانب القائد رومان سايس.

كما يخضع أكرد لتمارين بدنية منتظمة تحت إشراف المدرب البدني صلاح الدين غايدي لاستعادة لياقته وإيقاع اللعب.

من جهة أخرى، سيتأخر انضمام  نجم المنتخب المغربي إبراهيم دياز إلى معسكر محمد السادس بالرباط بسبب مشاركته مع فريقه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد دورتموند الألماني في 1 يونيو بملعب ويمبلي في لندن.

وأفاد مصدر مطلع أن المدرب الركراكي سيمنح دياز يومي راحة قبل انضمامه للمعسكر، مما يعني احتمالية غيابه عن أول حصة تدريبية.

كما عقد وليد الركراكي مؤتمرًا صحفيًا يوم الثلاثاء للإعلان عن القائمة النهائية  للاعبي المنتخب المغربي الذين سيعتمد عليهم في مباراتي زامبيا والكونغو برازافيل، حيث شهدت القائمة عودة بعض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مونديال قطر 2022 وكأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً