أنا الخبر

أفادت صحيفة “العربي الجديد” بأن وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عقد اجتماعًا أمس الخميس مع نجمي “أسود الأطلس” نصير مزراوي، لاعب بايرن ميونخ الألماني، وأمين عدلي، لاعب باير ليفركوزن الألماني.

جاء ذلك بعد وصولهم إلى مقر إقامة المنتخب المغربي في مدينة سان بيدرو، استعدادًا للمشاركة في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بساحل العاج خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير.

ووفقًا للمعطيات التي حصلت عليها الصحيفة، أكدت أن الركراكي قدم أفضل استقبال للاعب أمين عدلي، الذي فقد والدته مؤخرًا، حيث رخص له في الحضور والمشاركة في جنازتها بمدينة مكناس.

وأوضحت المعلومات أن الركراكي وفريق المنتخب المغربي قاموا بتقديم العزاء والدعم النفسي لعدلي، الذي يعتبر من المراحل الصعبة بالنسبة له.

وفي سياق متصل، طلب الركراكي من اللاعب أمين عدلي إجراء تدريبات فردية مع المعد البدني للمنتخب الوطني قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

بينما سيواصل اللاعب نصير مزراوي العمل في الصالة الرياضية، حيث سيتم مراقبة تقدم حالته الصحية من قبل الطبيب الخاص بالمنتخب.

وختم  وليد الركراكي الاجتماع بطلب إلى الثنائي نصير مزراوي وأمين عدلي القيام بتدريبات إضافية على شاطئ مدينة سان بيدرو، والتي تقع على مقربة من إقامة المنتخب المغربي.

يأتي هذا في إطار التحضيرات لبطولة كأس أمم أفريقيا، التي تشهد اهتمامًا كبيرًا من الجماهير المغربية التي تتوافد إلى المدينة لدعم وتشجيع “أسود الأطلس” في هذا الحدث الكروي الكبير.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً