من المقرر أن يجتمع مدرب المنتخب المغربي الأول وليد الركراكي، بصفته مشرفاً عاماً على المنتخبات الوطنية، مع مدرب المنتخب الأولمبي طارق السكتيوي في غضون الأيام القليلة المقبلة، لبحث آخر المستجدات المتعلقة بقائمة اللاعبين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ووفقاً لمصدر مقرب، فإن السكتيوي يواجه صعوباتٍ قبل إعلان القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي المغربي في نهاية الشهر الجاري، وذلك بسبب رفض بعض الأندية الأوروبية السماح للاعبيها بالمشاركة في الأولمبياد.

ومن أبرز الأمثلة على ذلك، نجم ريال مدريد إبراهيم دياز، الذي ترفض إدارة النادي الإسباني تسريحه للمشاركة مع المنتخب الأولمبي.

وفي ظلّ هذه الصعوبات، يُرتقب أن يناقش وليد الركراكي والسكتيوي خلال اجتماعهما خطة بديلة، قد تتضمن ضمّ لاعبين من الدوري المغربي بدلاً من العناصر المحترفة التي لم تتمكن من المشاركة في الأولمبياد.

وكان الركراكي قد أكد في تصريح سابق لقناة الرياضية وجود هذه الصعوبات، مشيراً إلى أنه سيكثف من جولاته مع السكتيوي بدعم من رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، لمحاولة إقناع بعض الأندية الأوروبية بالتخفيف من موقفها والسماح للاعبيها بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي.

اترك تعليقاً