عبر الحسين عموتة مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، عن أسفه لإقصاء منتخب بلاده المغرب من دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا يقيا المقامة حاليا بالكوت ديفوار.

وقال الحسين عموتة، في تصريح صحفي أول أمس الخميس، إنه تأثر كثيرا بخروج المغرب من المسابقة القارية مثله مثل جميع المغاربة، لكنه رفض الدخول في تفاصيل الإقصاء احتراما لزميله وليد الركراكي، الذي يشرف على المنتخب المغربي الوطني، مبديا أسفه للإقصاء كاي مواطن مغربي يعشق المنتخب الوطني.

وأضاف عموتة أنه يأسف أيضا لخروج كل المنتخبات العربية من كأس أمم إفريقيا وكذلك كأس آسيا التي وصل فيها المنتخب الأردني إلى دور ربع النهائي، وخاض أمس الجمعة مباراة أمام المنتخب الطاجيكستاني للمرور إلى دور النصف، مؤكدا أنه رغم الإخفاقات إلا أن الحضور العربي بات أقوى من قبل، خاصة على المستوى الأسيوي بفضل الأموال المرصودة والاهتمام الشعبي بكرة القدم.

وختم عموتة حديثه بضرورة العودة للاشتغال والعمل والنهوض بعد كل سقطة في الملتقيات القارية، لتكون كل المنتخبات العربية في أوج عطائها وإسعاد كل منتخب وطني لشعبه وكل الشعوب التي تؤازره في كل المحافل الكروية.

وكان الموقع الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم، في مختلف تطبيقاته التواصلية نشر فيديو يوثق متابعة الحسين عموتة المباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الجنوب إفريقي رفقة كل من هشام الإدريسي، مدرب حراس مرمى المنتخب الأردني ومساعد عموتة مصطفى الخلفي، وظهرت علامات الأسف على محياهم بعد نهاية المباراة بإقصاء «الأسود» من ثمن نهائي الكان.

اترك تعليقاً