أعلن الظهير المغربي أشرف حكيمي، الذي يلعب لصفوف باريس سان جيرمان، بشدة على أن هدفه الرئيسي مع الفريق الباريسي هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأكد أنه يطمح في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي مع النادي، وأن يكون جزءًا من تاريخه الكبير في هذه المسابقة الأوروبية المهمة.

وفي تصريحات لمنصة “برايم فيديو”، قال الدولي المغربي: “باريس سان جيرمان لم يسبق له الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ولكن أنا هنا من أجل تحقيق هذا الهدف وكتابة تاريخ النادي في هذه البطولة”.

وأضاف حكيمي: “الكثير من اللاعبين قد حصلوا على بطولة الدوري الفرنسي، ولدي الفرصة الآن لتحقيق هذا الإنجاز، ولكن دوري أبطال أوروبا هو منافسة قوية، وما زلنا لم نحققه بعد، لذا أرغب في أن يتذكر اسمي ضمن تاريخ النادي”.

ويحمل أشرف حكيمي قميص باريس سان جيرمان منذ ثلاثة مواسم، وقد توج في هذه الفترة بعدة ألقاب أبرزها دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ومع ذلك، لم ينجح الفريق حتى الآن في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الذي يسعى جاهدًا للفوز به كل مكونات النادي.

يُشار إلى أن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وضعت باريس سان جيرمان في مواجهة مع برشلونة الإسباني، حيث تم سحب القرعة صباح أمس الجمعة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً