يواجه النجم المغربي إبراهيم دياز مستقبلاً غامضاً مع ريال مدريد، بعد تعاقد النادي الملكي مع الفرنسي كيليان مبابي قادماً من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن دياز من أبرز المرشحين لمغادرة “القلعة البيضاء” خلال الفترة المقبلة، خاصةً بعد أن فقد رسميته في المباريات الأخيرة، وبات خياراً ثانياً للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن دياز كان مهدداً بالرحيل عن ريال مدريد منذ اختياره اللعب للمنتخب المغربي بدلاً من إسبانيا، بلد النشأة والتكوين، وذلك رغم إمكانياته المتميزة التي لفتت انتباه العديد من الأندية الأوروبية، وخاصةً الإنجليزية منها.

وكان إبراهيم دياز قد حظي بثقة المدرب أنشيلوتي في بداية الموسم الحالي، حيث منحه الرسمية وشارك أساسيًا في العديد من المباريات. لكن سرعان ما تغيرت المعاملة بعد اختياره اللعب للمنتخب المغربي، بدلاً من منتخب إسبانيا الذي سبق له تمثيله.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها في ضم الدولي المغربي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وأبرزها نادي أرسنال الإنجليزي الذي يتابع خطواته عن كثب.

يُذكر أن دياز يرتبط بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو 2027، وتبلغ قيمته السوقية 75 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت”.

اترك تعليقاً