لاعب من المنتخب المغربي يطلب ترخيصا من وليد الركراكي وفي التفاصيل،

طلب شادي رياض مدافع نادي ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم ترخيصاً من الناخب الوطني وليد الركراكي بالتأخر عن الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني إلى بداية الأسبوع القادم.

وتسبب سفر شادي رياض إلى لندن للخضوع للفحص الطبي بنادي كريستال بالاص الإنجليزي في تأخير التحاقه بالمنتخب الوطني، استعدادا لمواجهة زامبيا والكونغو برازافيل في يونيو القادم، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وقالت “الأحداث المغربية” إن شادي رياش سيلتحق بمعسكر المنتخب الوطني، مباشرة بعد خضوعة للفحص الطبي وتوقيع عقود انضمامة بنادي كريستال بالاص الإنجليزي الذي عرض 14 مليون يورو للاستفادة من خدمات الدولي المغربي.

من جهة أخرى، التحق أشرف داري مدافع نادي شارلوروا البلجيكي بمعسكر المنتخب الوطني أول أمس الأربعاء، لينضاف إلى كل من نايف أكرد مدافع ويستهام الإنجليزي، وعز الدين اوناحي لاعب مارسيليا الفرنسي.

وتوقع مصدر مسؤول أن يصل غالبية لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم. غدا السبت إلى مركز محمد السادس بالمعمورة، بعد استفادة بعضهم من عطلة قصيرة، بعد انتهاء البطولات التي يمارسون بها على غرار أشرف حكيمي وسفيان المرابط وحكيم زياش وأمين عدلي ويوسف النصيري وأمير ريتشاردسون واسامة العزوزي وأسامة تيرغالين الذي تمت المناداة عليه للمرة الأولى للأسود.

ويبدأ يوم الإثنين رسميا معسكر المنتخب الوطني بمركز محمد السادس بالمعمورة، قبل شد الرحال في السادس من يونيو القادم إلى أكادير لمواجهة زامبيا في السابع من الشهر ذاته الإغلاق المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط الذي يخضع للإصلاحات استعداداً لاستضافته نهائيات كاس إفريقيا للأمم 2025، وبعد ذلك يسافر المنتخب الوطني في الثامن من الشهر القادم إلى كينشاسا لمواجهة منتخب الكونغو برازافيل بملعب الشهداء، بعدما رفضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تأهيل ملعب الفونس ماسابا ، لعدم صلاحية أرضيته.

وكشف الناخب الوطني وليد الركراكي، يوم الثلاثاء الماضي، عن لائحة الأسود، والتي تضم كلا من بونو ومنير المحمدي ومهدي بن عبيد وأشرف حكيمي ويحيى عطية الله وأشرف داري ريتشاردسون ياسين و غانم سايس وثايف أكرد ونصير مزراوي وشادي رياض وعبد الكبير عبقار ومحمد الشيبي وأمير وسفيان أمرابط وأسامة العزوزي وبلال الخنوس وإسماعيل الصيباري وأسامة تير غالين وعز الدين أو ناحي وإبراهيم دياز وحكيم زیاش وإلياس أخوماش وأمين عدلي ويوسف النصيري وأيوب الكعبي وسفيان رحيمي وإلياس بنصغير.

اترك تعليقاً